متجر مسك الألكتروني

أسرار صحتي الحميمة: إزالة الشعر والتحكّم في الرائحة

أسرار صحتي الحميمة: إزالة الشعر والتحكّم في الرائحة

جميعنا لدينا روتين خاص وطقوس معيّنة للعناية بنظافتنا الشخصية والشعور بالانتعاش والثقة. بعضنا يحب ارتداء ملابس داخلية جميلة ورقيقة فقط لأنفسنا، والحفاظ على نظافة المنطقة الحميمة لتبقى عطرة وصحية طوال اليوم. أهم شيء هو أن نشارك بعضنا هذه النصائح والخطوات لنساعد بعضنا البعض.

هل يجب إزالة الشعر؟ إزالة الشعر موضوع شائك، ومؤلم!

سواء كنتي تشذبين الشعر، أو تزيلينه بالشمع أو السويت، أو تحلقينه، أو حتى تتركينه كما هو، فهذا اختيارك، أهم شيء أن تكوني نفسك وأن تكوني واثقة في اختيارك. كوني فخورة بنفسك واشعري بأنوثتك من خلال الاعتناء بنظافتك الشخصية والحميمة. جرّبي استخدام الغسول المهبلي من كيرفري أو الرغوة المنظّفة للاستعداد لإزالة الشعر بشكل أفضل وتجنّب الشعور بالانزعاج.

خطوات مفيدة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة

  • تأكدي أن بشرتك نظيفة وخالية من الزيوت قبل أن تبدأي في عملية إزالة الشعر.
  • تأكّدي أن تزيلي الشعر في اتجاه نمو الشعر.
  • يجب عليكي الاهتمام بنظافة المنطقة الحساسة جيّداً قبل وبعد إزالة الشعر لتجنّب الحكّة وحماية بصيلات الشعر من الشعر الذي ينمو للداخل. تذكّري ايضاً أن تأخذي وقتك فلا داعي للاستعجال.

خطوات للوقاية من الروائح الكريهة

الروائح الغير مستحبة أو الغريبة يمكنها الظهور من فترة لأخرى، وواردة الحدوث حتى مع العنايّة الجيّدة بالجسم والمنطقة الحساسة. هناك أسباب عديدة قد تكون وراء هذه الرائحة الغير معتادة أو الكريهة. الانتظام اليومي في العناية بالمنطقة الحميمة باستخدام المنتجات المخصصة لها يساعد على مقاومة ظهور أي روائح غير مستحبة، مما يجعلك تشعرين بالثقة والانتعاش طوال اليوم. إذا كنتي تبحثين عن حماية إضافية وتحكّم في الرائحة يدوم 12 ساعة، جرّبي فوط كيرفري اليومية الكبيرة.

ثقة وانتعاش عالسريع

مناديل كيرفري مزدوجة الفعالية هي أفضل وأسهل طريقة للتنظيف السريع أثناء تواجدك في العمل أو في النادي أو أي مكان. تحافظ مناديل كيرفري المبللة على حفظ توازن ال pH في المنطقة الحساسة وإعطائك شعور بالانتعاش يدوم طويلاً. هذه المناديل هي البديل الأفضل للاستحمام في حالة كان يومك طويل ومليء بالمهام ولا يوجد لديكي الوقت الكافي.