متجر مسك الألكتروني

سياسة الخصوصية & مركز الخصوصية

نرحّب بكم في موقع http://misk.ps ("الموقع")! تنطبقُ هذه الشروط والأحكام على موقع مسك للتجارة الإلكترونية .

أيّها الضيف الكريم، إثر زيارتك للموقع، أنت تضمنُ موافقتك على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، يجدر بك عدم استخدام هذا الموقع. يحتفظ الموقع بالحقّ في تغيير أجزاءٍ من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقتٍ من الأوقات. وتصبح التغييراتُ فعّالةً عندما يتمّ نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. يُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات. ويشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على شروط الاستخدام والأحكام.


باستخدامك خدمات مسك، انت توافق على هذه الشروط والاحكام
يرجى قراءتها بعناية


التواصل الالكتروني

عندما تقوم باستخدام اي خدمة من خدمات مسك، او تقوم بإرسال رسائل عبر البريد الالكتروني، او رسائل نصية، او اي وسيلة تواصل اخرى مثل جهاز الحاسوب الخاص بك او الهاتف المحمول لنا، انت بهذا تكون قد تواصلت معنا الكترونيا. وانت تكون وافقت على تلقي اتصالاتنا الالكترونية مثل الرسائل الالكترونية عبر البريد الالكتروني، والرسائل القصيرة، والاشعارات على الهاتف المحمول، وبإمكانك ان تقوم بحفظ نسخ من هذه الاتصالات الالكترونية لسجلاتك. انت توافق على ان جميع الاتفاقيات ، الاعلانات، والكشوفات ووسائل الاتصال الاخرى التي نقدمها لك تلبي اي مطلب قانوني لهذه الاتصالات الالكترونية.
 

العلامات التجارية وحقوق النشر

إنّ جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع، تُعتبرُ ملكًا لنا، وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق النشر في فلسطين. جميع حقوق النشر محفوظة.

الترخيص والحصول.

تخضع بموافقتك على هذه الشروط والاحكام وقيامك بدفع اي رسوم، مسك او مزود محتوى لمسك يضمنون لك رخصة محدودة، غير حصرية، غير قابل للنقل، والاستخدام التجاري للوصول بشكل شخصي غير تجاري لاستخدام خدمات مسك. هذه الرخصة لا تتضمن اي عملية اعادة بيع للخدمة او اي استخدام تجاري لأي خدمة من خدمات مسك او محتواها. اي جمع واستخدام لعرض المنتجات، او الوصف الخاص بها او الاسعار او اي استخدام الي لخدمات مسك ومحتواها من تنزيل وتحميل ونسخ او اي استخدام لمعلومات الحساب لمصلحة اي جهة خارجية او اي استخدام لا داوت التنقيب عن البيانات، وروبوت البحث او اي طرق اخرى مشابهة لجمع او استخراج البيانات.
جميع الحقوق الغير ممنوحة لك بشكل صريح و واضح في هذه الشروط والاحكام او اي شروط خدمة هي محجوزة وحقوقها محفوظة لدى موقع مسك والمرخصين لها ومزوديها وناشريها وحافظي الحقوق لها.  لا يسمح بإعادة انتاج او تكرار او نسخ او بيع او اعادة بيع او استغلال باي شكل من الاشكال بشكل تجاري لأي خدمة او اي جزء من خدمات موقع مسك دون موافقة خطية صريحة من الشركة نفسها. لا يسمح لك بتزوير او استخدام اي الية تزوير لأي علامة تجارية ، او شعار, او اي معلومات مملوكة مثل (الصور، النصوص، الشكل الخارجي، النماذج) الخاصة بموقع مسك دون اي موافقة صريحة وخطية من قبل الشركة نفسها. لا يسمح لك باستخدام العلامات الفوقية عن المعلومات او اي نصوص مخفية مستخدمة في اسم مسك او اي علامة تجارية دون موافقة خطية وواضحة من الشركة نفسها. لا يسمح لك بإساءة استخدام خدمات مسك. يمكنك استخدام خدمات مسك فقط طبقا للقانون. الرخصة الممنوحة لك من مسك تنتهي وتعتبر لاغية في حال لم تمتثل لهذه الشروط والاحكام.


حسابك

اذا قمت باستخدام خدمات مسك، انت تعتبر مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمتك السرية ومنع الوصول لجهاز الحاسوب الخاص بك، وانت توافق على تحمل المسؤولية عن كل نشاط يتم القيام به باستخدام حسابك وكلمتك السرية. إذا كنت تحت سن ذال 18 بإمكانك استخدام خدمات مسك فقط في وجود شخص بالغ او ولي الامر أو الحارس الشخصي. لا نقوم ببيع الكحول، ولا يوجد اي نشاط في موقع مسك يتعلق ببيع الكحول. مسك تحتفظ بحق رفض تقديم الخدمة او انهاء الحساب او حذف او تعديل على المحتوى او الغاء الطلبات وفقا لتقديرها.

 

مشاركات المستخدم

إنّ كلّ مشاركاتك على الموقع و/أو تقديماتك لنا، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، الأسئلة والانتقادات والتعليقات والاقتراحات (جميع "المشاركات" إجمالًا) تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولا تعود بأي حالٍ من الأحوال ملكًا لك. وفضلًا عن الحقوق التي تنطبق على أي نوع من المشاركات، وبمجرّد أنّك تشاركنا بتعليقاتك أو انتقاداتك على الموقع، فإنّك تمنحنا أيضًا حقّ استخدام الاسم الذي تعرضه المرتبط مباشرةً بالنقد أو التعليق أو أية محتويات أخرى. ولا يحقّ لك استخدام عنوان مزيّف لبريدك الإلكتروني، أو الادّعاء بأنّك شخصٌ آخر، أو محاولة تضليلنا أو أي طرف ثالث فيما يتعلّق بأصالة وموثوقيّة أيّة من المشاركات. ويجوز لنا إزالة أيّة من المشاركات أو تعديلها، غير أننا لسنا ملزمين بذلك.

شكاوي حقوق النسخ

مسك تحترم حقوق الملكية الفكرية للغير. اذا كنت تعتقد ان عملك قد تم نسخه بطريقة مخالفة لحقوق النسخ والنشر. قم بمراسلة القسم المختص لدى موقع مسك على البريد الالكتروني info@misk.ps

نقوم بالاستجابة بشكل سريع لاهتمامات اصحاب الحقوق عن اي انتهاك مزعوم.
ان كنت تفضل ارسال تقرير مكتوب، يرجى تزويدنا بالمعلومات التالية:
 

  1. توقيع خطي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر.
  2. وصف حقوق النشر التي تم انتهاكها.
  3. وصف للمادة التي تعتبر انها انتهاك لحقوق النشر الخاصة بك بالموقع.
  4. العنوان الخاص بك، رقم الهاتف، وعنوان البريد الالكتروني الخاص بك.
  5. بيان من جهتك يوضح ان الانتهاك ليس مرخصا من مالك حقوق النشر لهذه المادة او من القانون.
  6. بيان من جهتك يقوم بوضعك تحت طائلة المسؤولية ان المعلومات المزودة من خلالك هي صحيحة ودقيقة وتبين انك مالك لحقوق النشر او مخول بالصرف بها.

    بإمكانك الوصول لوكيل حقوق النشر والطبع الخاص بموقع مسك من خلال المعلومات التالية:

    البريد الالكتروني : info@misk.ps
     

الارجاع والتبديل

يرجى مراجعة سياسة الارجاع والتبديل الخاصة بموقع مسك . المتواجدة في الموقع .


وصف المنتجات

موقع مسك يحاول ان يتحرى الدقة قدر الامكان. على كل الاحوال مسك لا تضمن ان وصف المنتج او اي محتوى ان يكون كامل، يمكن الاعتماد عليه، او خالي تماما من الاخطاء. اذا كان الوصف تمت كتابته من خلال الشركة نفسها ليس مطابقا لمواصفات المنتج الذي قمت بطلبه، بإمكانك ارجاعه كما استلمته تماما.

كيفيّة استخدام الموقع

أيّها الضيف الكريم، إمّا تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو تزور هذا الموقع تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

نمنحك ترخيصًا غير قابلٍ للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم الموقع تحت الشروط والأحكام المحدّدة. وتكمن غاية هذا الترخيص في التسوّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على الموقع. ويُحظر الاستخدام لأغراضٍ تجارية أو الاستخدام باسم أي طرفٍ ثالث، باستثناء ما تمّ السماح به من قبلنا بوضوح وشفافية سلفًا. ويؤدي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار.

يتمّ عرض المحتوى المقدّم في هذا الموقع لأغراضٍ إعلاميةٍ لا غير. وتعود التوضيحات التي تخصُّ المنتجات والتي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى البائعين أنفسهم فهي ليست من تأليفنا. وتعود التعليقات أو الآراء التي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى كلّ فردٍ نشرها وبالتالي لا تعكس آراءنا.

تتطلب بعض الخدمات والميّزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرةَ على الموقع التسجيل أو الاشتراك فيها. وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أيّةٍ من هذه الخدمات أو المّيزات ذات الصلة، فإنّك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها على الفور إذا طرأت أيّة تغييرات. ويتحمّل كلّ مستخدمٍ للموقع وحده مسؤولية حفظ كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف سليمةً وآمنة. وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة إلى جميع النشاطات التي تحدث بموجب كلمة سرّه أو ضمن حسابه. بالإضافة إلى ذلك، يجدرُ بك تبلغينا عن أي استخدام غير مصرّح به لكلمة سرّك أو لحسابك. أخيرًا، إنّ الموقع ليس مسؤولًا بتاتًا، بشكلٍ مباشرٍ أو غير مباشرٍ وبأي شكلٍ من الأشكال، عن أيّة خسارة أو أضرارٍ من أي نوع، قد تنتجُ عن فشلك في الامتثال لهذا القسم أو لها علاقةٌ به على الأقلّ.

وإنّك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع. ويمكنك، في وقتٍ لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من خلال الضغط على الرابط في الجزء السفلي من أية رسالة إلكترونية ترويجية.

الموافقة على الطلبيات والتسعير

يُرجى الملاحظة أنّه في بعض الحالات، قد لا تتمّ الموافقة على طلبيةٍ ما لعدّة أسباب. ويحتفظ الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقتٍ من الأوقات. وقبل أن نوافق على الطلبية قد نطلب منك تقديم معلومات أو تثبيتات إضافية، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، رقم الهاتف والعنوان.

نحن عازمون على توفير أدقّ المعلومات الخاصة بالتسعير إلى كافة المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أنّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات حيث لا يتمّ تسعير المنتج بشكلٍ صحيحٍ على الموقع. وعلى هذا النحو، نحتفظ بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية. وفي حال لم يتمّ تسعير المنتج بشكلٍ صحيح، ما قد نقوم به، وفقًا لتقديرنا الخاص، هو الاتصال بك للحصول على تعليماتٍ أو إلغاء طلبيتك بعد إبلاغك بهذا الإلغاء. ولنا الحق في رفض أو إلغاء أية طلبيات سواء تمّ أو لم يتمّ التأكيد على الطلبية وأضيفت الرسوم على بطاقة الائتمان.

تطبيق القانون والهيئات القضائية

تُفسّرُ هذه الشروط والأحكام وتُطبّقُ بموجب القوانين النافذة في فلسطين. وإثر الخضوع للتحكيم المفصّل أدناه، يوافقُ كلّ فريق ههنا على المثول أمام هيئات محاكم فلسطين القضائية، والتنازل عن أية اعتراضات مبنية على مكان الدعوى.

التحكيم

فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونيةٍ أو مُنصفةٍ، قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيًّا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع واستخدامه، وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع ، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ حقوق والتزامات (بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، إلتزامات الدفع) الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال. وإنّك توافق أيضًا على أنّ الموقع ما عاد مسؤولًا عنك أو عن أيّ فردٍ آخر نتيجة تعليق الموقع أو إبطاله. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أيّة من شروطه أو أحكامه أو نظامه أو سياساته أو مبادئه التوجيهية أو ممارسات بموقع مسك في منطقة فلسطين في كيفيّة إدارة الموقع، فحلُّكَ الوحيد والحصري عندئذٍ هو التوقّف عن استخدام الموقع

 

عمليّة الإبطال

فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونيةٍ أو مُنصفةٍ، قد نُبطل فورًا، ومن دون سابق إنذار، هذه الشروط والأحكام أو نلغي أيًّا من حقوقك الممنوحة أو جميعها بموجب الشروط والأحكام. بناءً على أيّ إبطال لهذا الاتفاق، يتعيّن عليك التوقّف فورًا عن زيارة الموقع واستخدامه، وقد نُلغي فورًا، فضلًا عن أيّة تعويضاتٍ قانونية أو مُنصفةٍ، جميع كلمات السرّ أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف الخاصة بك، ونرفض أي زيارة أو استخدام لهذا الموقع ، كلّيًا أو جزئيًا. ولن يؤثر أي إبطال لهذا الاتفاق على كلّ حقوق والتزامات (بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، إلتزامات الدفع) الأطراف الصادرة قبل تاريخ الإبطال. وإنّك توافق أيضًا على أنّ الموقع ما عاد مسؤولًا عنك أو عن أيّ فردٍ آخر نتيجة تعليق الموقع أو إبطاله. وإذا كنتَ غير راضٍ عن هذا الموقع أو عن أيّة من شروطه أو أحكامه أو نظامه أو سياساته أو مبادئه التوجيهية أو ممارسات موقع مسك في منطقة  فلسطين في كيفيّة إدارة الموقع، فحلُّكَ الوحيد والحصري عندئذٍ هو التوقّف عن استخدام الموقع.

 

في Misk.ps ، نريد دائمًا أن نقدم لك أفضل تجربة ممكنة. ولتحقيق ذلك، نعالج بعض بياناتك الشخصية لنفهم عاداتك في التسوق ولنطور لك ولجميع عملائنا أفضل الخدمات. ولكن، تأكد أن خصوصيتك وأمن بياناتك الشخصية أمرًا يمثل لنا أهمية بالغة.

ويُعد الغرض من مركز الخصوصية هذا هو أن نقدم لك المزيد من المعلومات عن الحقوق والضوابط المتاحة لك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، ولنسلط الضوء على بعض الأجزاء المهمة من سياسة الخصوصية لدينا.

ما البيانات الشخصية التي يجمعها Misk.ps عني؟

من الأهمية البالغة لنا أن تعرف البيانات الشخصية التي نجمعها عنك، وكيفية جمعنا لها، وأسباب ضرورة حصولنا عليها.

نجمع بياناتك الشخصية بالطرق التالية:

  1. البيانات الشخصية التي يتم جمعها عند الاشتراك في خدمة misk.ps: عندما تسجّل في خدمة misk.ps   ، نجمع بعض البيانات الشخصية حتى تتمكن من استخدام خدمة misk.ps. وتندرج هذه تحت فئة بيانات تسجيل الحساب الموضحة في القسم 5 من سياسة الخصوصية لدينا.
  2. البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال استخدامك لخدمة misk.ps: عندما تَستخدم خدمة misk.ps  ، نجمع بيانات شخصية عن استخدامك لخدمة misk.ps ، وتندرج هذه تحت فئة بيانات استخدام خدمة  misk.ps الموضحة في القسم 5 من سياسة الخصوصية لدينا.
  3. البيانات الشخصية التي تم جمعها والتي تُمكننا من تقديم ميزات/وظائف إضافية لك: من وقت لآخر، قد تقدم لنا أيضًا بيانات شخصية إضافية أو تمنحنا الإذن بجمع البيانات الشخصية لنقدم لك المزيد من الميزات أو الوظائف على سبيل المثال. وتندرج هذه البيانات تحت فئات بيانات الجوال الطوعية، وبيانات الدفع، وبيانات المسابقات، والاستبيانات، واليانصيب، وبيانات التسويق الموضحة في القسم 5 من سياسة الخصوصية لدينا. وستتمتع دائمًا بحق تغيير رأيك وإلغاء إذنك في أي وقت.
  4. من ضمن البيانات الشخصية يوفر تطبيق مسك خاصية رفع صورة المستخدم بشكل اختياري بهدف التعريف بالمستخدم فقط ولا يقوم تطبيق مسك بمشاركة  صور المستخدمين مع أي طرف اخر

لماذا يجمع misk.ps هذه البيانات الشخصية ويستخدمها؟

نجمع بياناتك الشخصية ونستخدمها للأسباب التالية:

  • لنقدم ونحسن تجربتك مع خدمة misk.ps وغيرها من الخدمات والمنتجات التي يقدمها misk.ps وجعلها ملائمة لتفضيلاتك؛
  • لنفهم كيفية وصولك إلى خدمة misk.ps واستخدامك لها بهدف ضمان جودة الأداء التقني للخدمة وتطوير منتجات وخدمات جديدة وتحليل استخدامك لخدمة misk.ps ؛
  • للتواصل معك للأغراض المتعلقة بخدمة misk.ps ؛
  • لمتابعة إجراءات عملية الدفع بهدف منع الاحتيال أو كشفه، بما في ذلك عمليات الدفع الاحتيالية والاستخدام الاحتيالي لخدمة misk.ps ؛
  • للتواصل معك بشكل مباشر ، لأغراض:
    • التسويق،
    • البحث،
    • المشاركة في المسابقة والاستبيانات واليانصيب،
    • الأغرض الترويجية،

عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الإشعارات أو الرسائل الأخرى، بما يتوافق مع أي أذونات قد منحتنا إياها؛

  • لنوفر لك الميزات أو المعلومات أو الإعلانات أو أي محتوى آخر يعتمد على موقعك المحدد؛
  • للأغراض التجارية المشروعة الأخرى على النحو الموضح في سياسة الخصوصية.

لمعرفة المزيد عن سبب استخدامmisk.ps  لبياناتك الشخصية، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية.

كيف يحمي misk.ps بياناتي الشخصية؟

نلتزم بحماية البيانات الشخصية لمستخدمينا. ونعمل على اتخاذ التدابير الفنية والمؤسسية المناسبة للمساعدة في حماية أمن بياناتك الشخصية؛ إلا أنه لا بد من الانتباه إلى حقيقة أنه لا يوجد نظام أمني خالٍ من الثغرات. وقد طبّقنا العديد من السياسات، بما في ذلك سياسات الأسماء المستعارة، والتشفير، والوصول، والاحتفاظ بغرض الحماية من الوصول غير المصرح به والاحتفاظ غير الضروري بالبيانات الشخصية في أنظمتنا.

تحمي كلمة مرورك حساب المستخدم الخاص بك، لذا فإننا نحثك على استخدام كلمة مرور فريدة وقوية، والحد من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومتصفحك، وتسجيل الخروج بعد استخدام خدمة misk.ps.

حقوق بياناتك الشخصية

لعلك تعلم أن هناك قانونًا جديدًا للاتحاد الأوروبي، يسمى "قانون حماية البيانات العامة" أو "GDPR" يمنح الأفراد بعض الحقوق فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية. وبناء على ذلك، وضعنا عناصر تحكم إضافية للشفافية والوصول في مركز الخصوصية وإعدادات الخصوصية لدينا لمساعدة المستخدمين على الاستفادة من هذه الحقوق. يتمتع الأفراد بالحقوق الواردة أدناه، حسب توافرها باستثناء القيود المفروضة من خلال القوانين المعمول بها.

الوصول إلى بياناتك الشخصية

الحق في الاطلاع على البيانات الشخصية التي نعالجها عنك وطلب الوصول إليها.

تحديث بياناتك الشخصية

الحق في طلب تعديلنا أو تحديثنا لبياناتك الشخصية إذا كانت غير دقيقة أو غير كاملة.

تقييد استخدام بياناتك الشخصية

الحق في طلب التوقف عن معالجة جميع أو بعض بياناتك الشخصية مؤقتًا أو بشكل دائم.

رفض استخدام بياناتك الشخصية

الحق في رفض معالجة بياناتك الشخصية في حالة عدم وجود سبب مشروع أو قانوني لمعالجتها.

رفض التسويق المباشر

الحق في رفض معالجة بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر.

رفض اتخاذ القرار التلقائي

الحق في عدم الانخراط في قرار يعتمد فقط على اتخاذ القرارات تلقائيًا، بما في ذلك جمع المعلومات، التي يكون للقرار فيها أثر قانوني عليك أو ينتج عنه أثر كبير مماثل.

نقل بياناتك الشخصية

الحق في طلب نسخة من بياناتك الشخصية بتنسيق قابل للقراءة آليًا، والحق في نقل تلك البيانات الشخصية لاستخدامها في خدمات جهة أخرى.

مسح بياناتك الشخصية

اذا كنت ترغب بحذف بياناتك الشخصية لدينا يمكنك أن ترسل طلب عن طريق الرقم التالي:  0569441144 على ان يتم تزودنا بإسم المستخدم و سوف نقوم بحذف جميع البيانات و معلومات المستخدم و سوف نقوم يتأكيد الطلب بعد الانتهاء من الحذف.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى، فيرجى الرجوع إلى قسم الأسئلة المتكرّرة في مركز الخصوصية هذا أو التواصل معنا عبر استخدام نموذج الاتصال بنا هذا

من أين يمكنني التحكم في البيانات الشخصية التي تستخدمها misk.ps ؟

يمكنك الوصول إلى عناصر التحكم التالية عبر إعدادات الحساب:

  1. صفحة إعدادات الخصوصية: تتيح لك التحكم في بعض فئات البيانات الشخصية التي نعالجها عنك، وتمكنك من الوصول إلى بياناتك الشخصية عبر زر " حسابي الشخصي "، وتتضمن رابطًا إلى مركز الخصوصية على misk.ps ، حيث يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن كيفية استخدام misk.ps لبياناتك الشخصية وحقوقك.
  2. صفحة إعدادات الإشعارات: تتيح لك اختيار المراسلات التي تتلقاها من misk.ps ، وإدارة بياناتك الشخصية المتاحة علنًا، وتعيين تفضيلات المشاركة الخاصة بك.

لمزيد من المعلومات عن البيانات الشخصية التي يمكنك التحكم فيها من صفحة إعدادات الحساب، راجع حقوق البيانات وإعدادات الخصوصية.

سياساتنا

في misk.ps ، نبذل أقصى جهودنا لنقدم لك أفضل تجربة في التسوق. فيما يلي السياسات التي نطبقها عندما نقدم لك هذه الخدمة.