متجر مسك الألكتروني

كريمات الترطيب واللوشن للعناية بالبشرة الجافة

كريمات الترطيب واللوشن للعناية بالبشرة الجافة

ما هي كريمات ترطيب الجسم؟

كلنا نتمنى أن يكون لدينا منتج سحري يمكنه أن يحقق عجائب لنا. على الرغم من أن بعض المنتجات توفر لبشرتك أكثر من فائدة واحدة، إلا أن اختيار منتج يناسب نوع بشرتك واحتياجاتها قد يكون عمل صعب في بعض الأحيان.

عندما يتعلق الأمر بالترطيب، فأنت تريد استخدام منتج يرطب ويحسن من توازن رطوبة بشرتك. نظام الترطيب الصحيح سيبقي بشرتك ناعمة وشبابية.

الجلد على جسمك مختلف جدا عن بشرة الوجه. بشرة الوجه أرق وأكثر حساسية من الجلد على جسمك. بالإضافة الى أن الجلد على جسمك يتعرض لظروف مختلفة جدا عن وجهك. على سبيل المثال، يمكنك غسل يديك عدة مرات في اليوم. يختبر جسمك الاحتكاك من الملابس التي ترتديها. لذلك، فإن دواعي القلق بالنسبة للجلد على جسمك تختلف عن الوجه.

كريمات ترطيب الجسم تحتوي على تركيبة تلبي احتياجات بشرتك. على الرغم من أن الوظيفة الأساسية لها هي التخفيف من حدة الجلد الجاف، فإن المكونات تختلف قليلاً، مما يسمح بالتغذية المناسبة للبشرة.

أفضل كريمات الترطيب المناسبة للعناية بالبشرة الجافة


الترطيب هو شرط أساسي، بغض النظر عن نوع بشرتك. تؤثر الضغوطات الخارجية والداخلية على الجلد على الجسم ويمكن أن تتركه جافًا.

يحتاج الجلد الجاف على وجه الخصوص إلى عناية خاصة، لأنه قد يسبب عدم الراحة والإحساس بالجفاف وإلخ. كما يؤدي إلى حالات جلدية أكثر خطورة. تعبأ كريمات الترطيب التي تم تكوينها خصيصا للبشرة الجافة مع مكونات مثل حمض الهيالورونيك وغيرها من المواد الأساسية التي تساعد على توفير الترطيب اللازم للبشرة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مرطبًا جيدًا للبشرة الجافة سيشكل طبقة واقية يحميها من العوامل البيئية، بينما يحافظ على الزيوت الطبيعية داخل البشرة. ترطيب الجلد عملية عميقة ويمكن رؤية فوائدها من خلال البشرة الناعمة التي نحصل عليها بعد الاستعمال المستمر.

بالنسبة للبشرة الجافة، يعتبر المرطب ذو الطبيعة الكريمية أو الزيتية خيارًا أفضل، لأنه أثقل في المكونات ويمكن أن يتغلغل في الجلد بشكل أعمق.

بالإضافة إلى لوشن أو كريم ترطيب الجسم، يجب أن تختار غسول الجسم المرطب، لأنه سوف يحمي البشرة من تأثير الماء السلبي بينما يعطي الترطيب اللازم.

لوشن مرطب للجسم من جونسون


بالإضافة إلى الترطيب، يمكن لمستحضرات الجسم توفير مجموعة من الفوائد الأخرى للبشرة.

إن لوشن فيتا ريتش سموذينغ Vita-Rich Smoothing للجسم يحتوي على تركيبة سريعة الامتصاص توفر الرطوبة على مدار 24 ساعة للبشرة. غني بمستخلص البابايا المرطب وزبدة الشيا المغذية، استخدمه وسوف ترى الإشراق.

من أجل توهج طبيعي، فإن لوشن فيتا ريتش برايتنينغ  Vita-Rich Brightening للجسم ، الممزوج بمستخلص زهرة الرمان اللامع و زبدة الشيا المغذية هو الخيار الأفضل. أما الرائحة الحلوة فهي مكافأة إضافية.

قم بتجديد الرطوبة المفقودة في بشرتك باستخدام لوشن فيتا ريتش ريبلينشن Vita-Rich Replenishing فهذا المستحضر يحتوي على مستخلص التوت وزبدة الشيا. بحيث يرطب البشرة على الفور لترى النتائج مباشرة.
 

يمكنك أيضًا انعاش بجسمك وتدليل بشرتك مع لوشن فيتا ريتش كومفرتينغ  Vita-Rich Smoothies Comforting من جونسون مع اللبن والعسل والشوفان. لوشن الجسم هذا فاخر وغير دهني، يعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها. غني بالزبادي والعسل والشوفان، فهو يحافظ على ترطيب بشرتك لمدة تصل إلى 48 ساعة.

للحصول على رائحة أكثر استوائية، يمكنك استخدام لوشن الجسم فيتا ريتش اندلجنغ Vita-Rich Smoothies Indulging من جونسون مع الزبادي والخوخ وجوز الهند. يتميز هذا المستحضر بخاصية الامتصاص السريعة، حيث يعمل على ترطيب بشرتك لمدة 48 ساعة، ويجعلك تشعر وكأنك في إجازة على جزيرة استوائية مشمسة!

مع تشكيلة واسعة من مستحضرات الترطيب كلوشن وغسول جسم، يوفر جونسون الاحتياجات المتنوعة للبشرة الجافة.