متجر مسك الألكتروني

مناديل جونسون المنظفة للوجه: دليلك للخيار الأمثل

مناديل جونسون المنظفة للوجه: دليلك للخيار الأمثل

تعد مناديل الوجه هي الخيار الأفضل للتنظيف السريع وذلك للعديد من الأسباب، تتميز بفعاليتها، فائدتها للبشرة، بجانب قدرتها على التنظيف. تتميز ايضأ بسهولة أخذها أينما أردتي، حيث لا يقتصر دورها على تنظيف البشرة فقط.

من أجل روتين تنظيف فعال، ابدأي بمسح الجبهة، ومن ثم النزول إلى منطقة الفك، حيث تعمل تلك الطريقة على منع انتشار البكتيريا حول الوجه. في النهاية نظفي منطقة الأنف، حيث يتميز الأنف بكونه أكثر منطقة في الوجه تحتوي على جراثيم، ثم تخلصي من منديل الوجه.

أي مناديل للوجه يجب استخدامها؟

هناك العديد من المناديل المنظفة للوجه والمتاحة لكي، ستكون عملية اختيارك للمناديل المناسبة لكي ولا أسع

  1. البشرة الدهنية – الخيار الأفضل للبشرة الدهنية هو المناديل المنظفة العادية. تحتفظ البشرة الدهنية بالشوائب وبقايا المكياج. امسحي وبكل لطف على البشرة لتنظيفها، واحرصي على ان تكون بحوزتك طوال الوقت.
  2. البشرة الجافة - ستعمل المناديل المرطبة على منحك بشرة ناعمة، امسحي بكل نعومة لكي تنظفي بشرتك من كل الأوساخ وايضاً لتوفري لها الزيوت الأساسية التي تحتاجها.
  3. البشرة العادية – استخدامك لمناديل مخصصة لهدف معين، مثل الترطيب او لإزالة المكياج، سيكون مفيداً للبشرة ولن يتسبب في أي أضرار لها.
  4. البشرة الحساسة - مناديل ناعمة ورقيقة على البشرة، والتي تحرص على عدم تعريض البشرة لأي من العوامل الخارجية و التي قد تعمل على تهييج البشرة.

أنواع المناديل لوجهك

مناديل جونسون للوجه متاحة لكل أنواع البشرة المختلفة، يمكنك إيجاد النوع المناسب لكي في تشكيلتنا الواسعة.

  • المنظفة - مسحة خفيفة وسريعة في أي وقت باليوم ستساعدك على التخلص من الجراثيم والأوساخ والتي تتعرض لها بشرتك.
  • لحب الشباب - مناديل منظفة للبشرة التي تعاني من حب الشباب، حيث تعمل على ترطيب البشرة ومنع البكتريا المتسببة بحب الشباب بالإنتشار على البشرة.
  • المعطرة - تعد الأمثل للإستخدام بعد ممارسة التمارين الرياضية، حيث تساعدك على تنظيف العرق وأي رائحة كريهة مؤقتاً حتى وقت الإستحمام.
  • المرطبة - يجب ان تكون جزء من روتين الترطيب الخاص بكي، حيث تتميز تلك المناديل بتركيبة مرطبة لتروي بشرتك وتمنع تعرضها للجفاف.
  • المنعشة - بمسحة سريعة تساعدك تلك المناديل على تنظيف مسام بشرتك من الأوساخ مما يتيح لها التنفس.
  • المزيلة للمكياج - حيث تعد المناسبة خصوصاً لتلك المنطقة الرقيقة تحت العينين، حيث تتميز بتركيبة خفيفة وفعالة على البشرة لتساعدك على التخلص من بقايا المكياج لتمنحك بشرة ناعمة وجميلة.
  •