متجر مسك الألكتروني

نصائح لجمالك أثناء السفر والعطلات

نصائح لجمالك أثناء السفر والعطلات

  • كلنا نريد أن نكون في أفضل حال وأجمل مظهر يوم الزفاف، فكل فتاة تحب وتحلم أن تبدو ببشرة متألقة وتظهر بإطلالة فاتنة وجميلة خاصة في عرسهاسواء كان سفرك للعمل أو رحلة ترفيهية لوجهة أحلامك، فأنتي ترغبين أن تطلي بكامل جمالك ونضارتك أثناء تنقلك بأقل جهد ممكن. لكن يمكن للسفر التأثير على بشرتك سواء مع التقلبات المناخية، أو التعرض للشمس أو حتى جدول أعمالك المزدحم.
    لذا خلال هذا الوقت لا ننصحك أبداً بترك روتين العناية بالبشرة لحين عودتك من سفرك، بل اتبعي هذه الخطوات البسيطة من نصائح العناية لتحافظي على بشرتك صحية ونضرة وتبقى إطلالتك متألقة ومشرقة  خلال حلّك وترحالك:
     
    1. حافظي على رطوبة جسمك
    فشرب كمية وفيرة من الماء والابتعاد عن المأكولات كثيرة الدسم أو الحريفة "الحارة"، واستخدام مرطب فعّال هي أفضل الحلول للبشرة الجافة والمحافظة عليها ناعمة وصحية. كما يمكنك ابقاء بخاخ ترطيب معك لترشيه على بشرتك باستمرار ما يمنحها الترطيب والانتعاش اللازم. كذلك سيكون من الجيد ترطيب بشرتك بشكل مُكثف قبل ليلة من سفرك لتنعمي بالراحة والطمأنينة خلال تنقلك.
     
    2. رطبي عيونك
    من الشائع أن تنتفخ العيون أثناء وقت السفر الطويل والمتعب. بإمكانك تهدئة عيونك بأبسط الحلول من خلال وضع أكياس الشاي الباردة أو بعض من قطع الخيار عليها، ما يمنحها الراحة ويقلل تورّمها.
     
    3. انتقي منتجات متعددة الاستعمالات
    اختاري أثناء سفرك مستحضرات التجميل بعناية. فعوضاً عن أخذ مستحضر أساس معك مثلاً، ننصحك بكريم بي بي الذي يعمل كمرطب وواقي شمس وكريم أساس بآن واحد. كذلك لا تنسي مناديل إزالة المكياج المبللة والتي تمتاز بسرعة وسهولة الاستخدام.
     
    4. لا تثقلي وجهك بالمكياج
    من الجيد السفر دون مكياج إذا أمكنك ذلك واحتفظي في حقيبتك بمناديل إزالة المكياج المبللة لتحافظي على بشرتك منتعشة ونظيفة خلال ترحالك.
    فهذه المناديل تتمتع بسهولة الحمل وتعمل على تنظيف بشرتك بشكل فعّال عندما لا تستطيعين الوصول للماء أو كنتي متعبة.
     
    أصبح بإمكانك الآن خلال سفرك مع نصائح بسيطة للعناية بالبشرة أن تطمئني وتواظبي على روتين العناية ببشرتك، لإنعاش ملامح وجهك وتشعري بالثقة وتحظي ببشرة صحية وجميلة وإطلالة متألقة خلال رحلات عملك وعطلاتك.