متجر مسك الألكتروني

نصائح للعناية بالبشرة للحفاظ على تألق بشرتك في الصيف

نصائح للعناية بالبشرة للحفاظ على تألق بشرتك في الصيف

بالطبع كلنا نعرف مدى تأُثير كلاً من أشعة الشمس وموجات الحر على بشرتك. من الواجب   أن تضيفي بعض التغييرات على روتين العناية بالبشرة الخاص بكي، وأيضاً منتجات البشرة التي تستخدميها لكي تتجنبي الأثار السلبية لفصل الصيف على بشرتك، وللمحافظة على بشرة نضرة ومتألقة على يديكي، ذراعيكي، وجسمك. دعينا نقدم إليكي بعض النصائح والتي ستساعدك على التغلب علي مشاكل البشرة الشائعة في الصيف!

 

البشرة الجافة

احرصي على شرب كمية وفيرة من الماء. لا يجب أن تكون منتجات تنظيف البشرة الخاصة بكي قاسية على بشرتك، لكي لا تفقد بشرتك حاجز الرطوبة كلما إستخدمتيها. يفضل ايضاً استخدام مرطب ذو خواص مهدئة حيث سيعمل على اعادة الشباب لبشرتك ويعمل على إصلاح خلاياها في الليل.

 

البشرة ذات المظهر الجلدي

كثرة تعرضك للشمس يؤدي إلي ظهور علامات تقدم السن على بشرتك، مما يمنح بشرتك ذلك المظهر الجلدي والجاف. كل ما عليكي فعله هو إستخدام كريم واقي من الشمس لتتجنبي أي أضرار قد تتسبب بها الشمس لبشرتك، ويجب عليكي إتباع روتين للعناية بجمال بشرتك للتخلص من تلك الأعراض. إستخدمي غسول غني ومغذي للبشرة، ومن ثم بعد ذلك رطبي بشرتك بكريم مرطب ليعيد الحيوية إليها، أيضاً إستخدام غسول للجسم سيعمل علي تقشير خلايا الجلد الميتة والجافة، وسيمنحك بشرتك النضارة التي تريديها.

 

البشرة ذات البقع

بعد تعرضك لشمس الصيف وقيامك بالعديد من الأنشطة المختلفة في ذلك الطقس، قد تبدو بشرتك جافة وباهتة. في تلك الحالة يجب عليكي ان تستخدمي مقشر للبشرة لكى تتخلصي من خلايا الجلد الميتة، ومن ثم بعد ذلك كريم مرطب لتستعيدي تلك البشرة الناعمة مرة أخرى!

 

تذكري!

عاملي بشرتك برقة وحساسية. لا داعي لأخذ موضوع العناية ببشرتك بجدية زائدة عن الحد والقلق زيادة عن اللزوم، وإستخدام منتجات لا تعتاد عليها بشرتك وتضرك في نفس الوقت. يمكنك تغيير منتجات البشرة الخاصة بكي طبقاً لإحتياجك فقط، ولا تنسي شرب الكثير من الماء!

  •