متجر مسك الألكتروني

القوة اللطيفة لماء الورد: فوائد ماء الورد للبشرة

القوة اللطيفة لماء الورد: فوائد ماء الورد للبشرة

يستخدم الناس ماء الورد في الأطعمة والمشروبات وحتى على بشرتهم منذ آلاف السنين. ماء الورد موجود منذ عهد كليوباترا، التي ترددت شائعات عن استخدامه لماء الورد في نظامها للعناية بالبشرة. بالطبع، نريد جميعًا اتباع خطوات روتين العناية بالبشرة للملكة كليوباترا! لا تقلق، فوائد ماء الورد للبشرة ليست مجرد تقليد أو خرافة، إنها حقيقية.

يمكنك تغذية جسمك بمزايا التنشيط الموجودة في ماء الورد عن طريق استخدام كريم الجسم فيتا ريش من جونسون الذي يحتوي على ماء الورد. هذه التركيبة الكريمية ترطب وتساعد على تهدئة البشرة الجافة، مما يجعلها تتمتع بتغذية مكثفة وتبدو صحية ونظرة. كريم الجسم فيتا ريش من جونسون غير دهني ويوفر رطوبة لمدة 24 ساعة.

يمكنك أيضًا علاج بشرتك والحفاظ على رطوبتها باستخدام جل منظف فريش هدرشن من جونسون.

إذا استفادت كليوباترا من استخدام ماء الورد، فما هي فوائد ماء الورد للبشرة الأخرى؟

يهدئ بشرتك

ماء الورد مضاد للالتهابات. الجلد الملتهب هو جلد أحمر غالباً ما يسببه حروق الشمس أو غيرها من التهابات الجلد، وماء الورد يساعد في تبريد بشرتك. يحتوي ماء الورد على كل من فيتامين (ج) وفيتامين (أ)، مما يساعد على علاج مثل هذه المشاكل بشكل فعال. وقد اقترحت بعض الدراسات فعالية ماء الورد مع بعض المضاعفات الجلدية مثل الوذمة، لذلك يمكن للمرضى الذين يعانون من التهابات الجلد الاستفادة من ماء الورد أيضا.

يهدئ حالتك المزاجية

نظرًا لرائحته المنعشة، يمكن أن يجعلك ماء الورد تشعر بالهدوء والحيوية. الرائحة الناعمة للبتلات مهدئة ومريحة، مما يمنحك المزيج المناسب للشعور بالانتعاش.

يرطب الجلد

في مجتمع سريع الخطى مثل مجتمع اليوم، يمكننا أن ننشغل وننسى الاهتمام ببشرتنا. ومع ذلك، يمكن لشيء بسيط مثل وجود غسول يعتمد على ماء الورد أن يقاوم ذلك. من المهم أن تبقي بشرتك رطبة لتجنب الشيخوخة المبكرة وجفاف البشرة، لذلك باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على ماء الورد، يمكنك ترطيب بشرتك وإعطائها التغذية التي تحتاجها!

فوائد ماء الورد لا تنتهي عند هذا الحد! أضف بعض ماء الورد في حمامك؛ لا يجب أن تكون ملكًا مصريًا قديمًا للاستمتاع ببشرة نضرة و منتعشة!

يعالج الالتهابات

يعتبر ماء الورد كمطهر، وهذا يعني أنه يمكن أن يساعد في علاج الالتهابات الجلدية الضارة أيضًا. غالبًا ما يتم تضمينه في العلاجات الطبيعية، فليس من المستغرب أن رائحته يمكن أن تهدئنا على الفور. يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في ماء الورد تقوية وشد بشرتك! أضف ماء الورد إلى روتين بشرتك اليومي اليوم وأشعري أنك ملكة!

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية استخدام ماء الورد في روتين العناية بالبشرة، فراجع مقالتنا "لماذا يجب أن تستخدم ماء الورد".