متجر مسك الألكتروني

فوائد مضادات الأكسدة الموجودة في التوت

فوائد مضادات الأكسدة الموجودة في التوت

التوت متوفر في جميع الألوان والأحجام! غالبًا ما يكون مستدير ولذيذ، فهو حلوى العالم الصحي، نضعه على فطائر الجبن الكريمية ونضيفه إلى الفطائر. ولكن هل تعلم، يمكن أن يكون للتوت فائدة أكثر لأجسامنا من مجرد الطعم الجيد؟ فوائد التوت كثيرة، لذلك واصل القراءة لتعرف أكثر!

لكن أولاً، ما هي مضادات الأكسدة؟

نسمع كلمة "مضادات الأكسدة" كثيراً، من خبراء الصحة إلى خبراء اللياقة. نحن نعرف أنها جيدة بالنسبة لنا، ولكن لماذا يتم ذكر مضادات الأكسدة عند التحدث عن الفوائد الصحية للتوت دائمًا؟

مضادات الأكسدة هي المركبات التي تؤخر عملية أكسدة الخلية. تتسبب عملية الأكسدة في تكوين الجذور الحرة. الأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة تساعد على تأخير تلف الجذور الحرة.

يمكن أن تنتج الجذور الحرة بشكل طبيعي في أجسامنا (عادةً من خلال التعرض المفرط للشمس أو التلوث)، وهي ضارة بالخلايا التي ترتبط بها. لذلك، فإن مضادات الأكسدة تشبه إلى حد كبير الحرس الشخصي لخلايانا - فهي تحميها من الجذور الحرة التي تلحق بها الضرر.

استغل فوائد التوت الموجودة في :منتجات العناية بالبشرة من جونسون اند جونسون

إلى جانب تناولها، يمكنك الاستمتاع بفوائد التوت في منتجات العناية بالبشرة المستخرجة من التوت أو المستخلصة من التوت. تفهم جونسون ما تحتاجه بشرتك لتبدو مثالية. لهذا السبب تقترح جونسون منتجين يحتويان على التوت. يحتوي صابون التنظيف للعناية بالوجه من جونسون على مستخلصات من التوت الأحمر تساعد بشرتك على أن تبدو أكثر إشراقًا ونعومة. استخدمه مرتين في اليوم للحصول على بشرة متساوية اللون! كما هو الحال مع القليل من التوت في صابونك، جرب صابون فيتا ريتش من جونسون الغني، والذي يرطب بشرتك ويمنحك العناية التي تستمتعين به!

كيف لمنتجات غنية بالتوت من جونسون أن تفيد بشرتك؟

  1. تبقي عليها شابة وحيوية: الجذور الحرة تنتج من التعرض المفرط لأشعة الشمس وتسبب أضرارا لبشرتنا وكذلك الشيخوخة المبكرة. لأن التوت غني بالمواد المضادة للأكسدة، فإنها يمكن أن تقلل التجاعيد من خلال محاربة الجذور الحرة!
  2. تمنحك بشرة مشرقة: يحتوي التوت مثل التوت الأزرق والفراولة على العناصر الغذائية الأساسية - بشكل أساسي فيتامين أ وفيتامين سي. وهذه العناصر الغذائية مهمة جدًا لجسمك وتساعد في الحفاظ على بشرتك ناعمة، مع إعطائها توهجًا طبيعيًا. لذلك، ستحظين بإشراقة صحية وشبابية عند استخدام منتجات تحتوي على مستخلصات التوت!
  3. رطبي بشرتك: يحتوي التوت، مثل التوت الأسود، على كمية عالية من المياه، وكلنا نعرف أهمية الماء لبقاء بشرتك رطبة. يحتوي التوت أيضًا على كمية جيدة من الألياف، وهو ميزة صحية جدا مهمة للتوت. مزيج الماء والألياف يحافظ على صحة البشرة ورطوبتها.
  4. علاج الجروح. التوت غذاء ممتاز. فاكهة التوت ليست فقط حلوى عالم الفاكهة، ولكنها أيضًا الفاكهة الخارقة! بسبب الصفات التوت، فإنها تمنع تكوين جلطات الدم. لذلك، يمكن أن يساعد التوت على التئام جروحك.
  5. محاربة أضرار أشعة الشمس. يحتوي التوت على حمض الإيلاجيك، الذي يحارب بفعالية تلف الجلد الناجم عن الشمس. تستخدم العديد من الكريمات التوت في تكوينها لهذا السبب؛ أنه يساعد ضد انهيار الكولاجين والإيلاستين.