متجر مسك الألكتروني

طريقة 14 يومًا للعناية بالبشرة

طريقة 14 يومًا للعناية بالبشرة

يصعب الحصول على بشرة متساوية اللون بدون استخدام المكياج، خاصةً عند تعرضك لشمس الشرق الأوسط. ولكن كيف يمكن لبعض النساء الحفاظ على بشرة متساوية اللون، على الرغم من الحرارة والبيئات القاسية التي تواجهها بشرتهن كل يوم؟ لا يتطلب الأمر إلا روتين للعناية بالبشرة مناسب ولطيف!

باستخدام المنتجات المناسبة التي تغذي بشرتك وترجع لها اشراقها، يمكنك الحصول على بشرة متساوية اللون حتى لو كنت في منتصف النهار تحت أشعة الشمس كل يوم.

هناك 5 خطوات أساسية في روتين العناية بالبشرة. جونسون تقدم لك مجموعة للعناية بالبشرة مع SPF15 للحفاظ على بشرتك متساوية اللون في فترة 14 يومًا فقط!

5 خطوات للحصول على بشرة متساوية اللون:

  • في الصباح، اغسلي وجهك بغسول وجه لإزالة الشوائب من الليل
  • ضعي كريمًا يوميًا بعد ذلك مباشرة، لترطيب والحفاظ على بشرتك محمية من أشعة UV الضارة
  • خلال النهار، استخدمي صابون للتنظيف ولإزالة الشوائب
  • قبل وقت النوم، اغسلي وجهك مرة أخرى باستخدام غسول الوجه لإزالة ما تراكم من أوساخ أثناء اليوم
  • بعد ذلك، ضعي الكريم الليلي للحفاظ على بشرتك مرطبة طوال الليل

ما هي مجموعة العناية بالبشرة متساوية اللون من جونسون؟

تم تطوير مجموعة العناية بالبشرة متساوية اللون من جونسون لحماية البشرة من البيئات القاسية والحفاظ عليها صحية وطبيعية. بمكوناته من التوت الأحمر والصويا، تساعد مجموعة العناية بالبشرة هذه على تفتيح بشرتك وتقليل الاحمرار - مما يجعلها أكثر رطوبة وأكثر إشراقًا. هذه التركيبة اللطيفة تقلل أيضًا من البقع الداكنة في 14 يومًا فقط!

  • غسول الوجه: غسول العناية بالبشرة متساوية اللون من جونسون، يحتوي غسول الوجه على مستخلصات فول الصويا والتوت الاحمر، مما يساعد بشرتك على التوهج والإشراق. كلما زاد استخدامه، كانت بشرتك أكثر رطوبة وأكثر إشراقًا، حيث تخفي علامات تغير اللون على وجهك. لهذه البقع، يجب عليك استخدام غسول الوجه يوميًا في الصباح والمساء على وجه رطب. بعد ذلك، اشطفها تمامًا وانتقل إلى الخطوة التالية!
  • كريم النهار وكريم الليل: الكريمات هي جزء مهم جدًا من العناية ببشرة الوجه، لأنها تساعد في الحفاظ على ترطيب وجهك طوال اليوم! باستخدام كريم SPF، سيتم حماية وجهك من تغير اللون والاحمرار من التعرض لأشعة الشمس. آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة، صُممت كريم النهار وكريم الليل من جونسون خصيصًا لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية في النهار، ولترطبها طوال الليل بدون احتوائها على زيوت!
  • صابون تنظيف: صابون العناية بالبشرة متساوية اللون من جونسون للتنظيف يعمل على إزالة أي شوائب على بشرتك دون تجفيفها. إنه أداة رائعة، مما يجعل بشرتك مشرقة طوال اليوم!

ما مدى أهمية اتباع روتين جيد للعناية بالبشرة؟

بسبب البيئة التي نعيش فيها وتعرض بشرتنا للحرارة والرطوبة، فإن مشاكل البشرة مثل فرط تصبغ البشرة ولون البشرة غير المتساوي شائعة في المنطقة. ومع ذلك، كلما أصبحنا أكثر وعياً بالعناية اللازمة ومخاطر استخدام منتجات قاسية على بشرتنا، فمن الأرجح أن نحصل على بشرة متساوية بمساعدة روتين مناسب للعناية بالوجه. لذا، لماذا لا تحاول الحفاظ على بشرة متساوية اللون مع مجموعة العناية بالوجه من جونسون؟ تغذي بشرتك باستعمال فوائد الصويا والتوت الأحمر لتبقى متألقة طوال اليوم وطوال الليل!